Social Icons

الخميس، 1 أغسطس 2013

استراتيجية النجاح على موقع بيت كوم



موقع بيت كوم من اهم برامج الافيليت(برامج الشركاء)


 وقد تحدثنا عنه فى مقال سابق بايجاز ولكن اليوم نتحدث عنه بالتفصيل  لانه اصبح من اهم البرامج التى يمكن العمل بها من المنزل وتحقيق الارباح من على الانترنت,,,فتتعدد الوسائل والطرق التى يمكن لأى شخص أن يعمل من خلالها على الإنترنت الآن ويحقق دخلا شهريا ,لكن برنامج الشركاء لدى موقع بيت دوت كوم من اعلى هذه البرامج ربحيةو يمثل أفضل وأكبر موقع للتوظيف فى الشرق الأوسط ، و يحتوى على برنامج تسويقى رائع  .

كيف يتم العمل من خلال برنامج شركاء بيت  كوم :

اولاً: يجب التسويق لموقع بيت دوت كوم من خلال موقع لك او مدونة او حتى صفحة على الفيس بوك، بهدف جلب  اكبر عدد من الزوار المسجلين للسير الذاتية  الخاصة بهم، وعن كل شخص يقوم بتسجيل سيرته الذاتية يحصل المسوق على عمولة معدلها 1$أو اكثر او اقل حسب البلد التى تم التسجيل منها جدول العمولات التالي:

وهذا اول خطوة من فكرة عمل البرنامج وقد تكون الاهم  (هذا بالنسبة للافراد الذين يقوموا بتسجيل السير الذاتية من خلالك.
لكنها ليست كل البرنامج ولكن من الممكن أن يحصل المسوق على عشرة دولارات عن كل شركة يأتى بها المسوق لتسجل بالموقع وتقوم بالتعاقد مع الاشخاص المسجلين لسيرهم الذاتية ، والجزء الاخير من فكرة برنامج شركاء بيت دوت كوم هى حصول المسوق لبيت دوت كوم على عمولة 20% من ارباح كل مسوق اخر يأتى عن طريقك او تحت كودك.

ثانياً: كيف تسجيل فى البرنامج:
إن شروط التسجيل فى برنامج بيت دوت كوم سهلة جدا ,واسهل بكثير من البرامج الربحية الاخرى كأدسنس مثلاً بل إن الاشتراك فى هذا البرنامج الرائع يكاد يكون من أسهل البرامج الربحية من حيث الاشتراك والحصول على عضوية مفعلة سهل جدا ولا يأخذ وقتا ليتم تفعيل حساب لك ولكن بشرطان.

الشرط الأول:
أن يكون لديك موقع الكترونى أو مدونة لتتقدم الى البرنامج من خلالها ولا يشترط ان يكون الموقع مدفوعا او ان يكون به دومين او استضافة مدفوعة ، فيمكن لأى شخص ان يحصل على عضوية فى هذا البرنامج عن طريق مدونة مجانية كالبلوجر او الوورد بريس .

الشرط الثانى :
هو أن يكون محتوى المدونة متوافق مع الأخلاق والآداب العامة وألا يحتوى الموقع على أى محتوى جنسى او محتوى يحرض على العنف او محتوى تعليم الاختراق او القرصنة او غيرها من الأمور غير الأخلاقية.
ويفضل أن يكون محتوى الموقع له علاقة بالتوظيف بشكل مباشر او غير مباشر و يفضل ايضا ان يكون محتوى الموقع حصرى ، لأن هذه الامور الاخيرة تدعم من فرص قبولك وحصولك على عضوية مفعلة فى هذا البرنامج.
ونقطة هامة يجب ذكرها فى هذا المقام أن بمجرد ملء استمارة الاشتراك فى هذا البرنامج يتم التواصل معك عبر بريدك الالكترونى خلال أيام ليتم التأكد من رغبتك فى الحصول على العضوية والتأكد من جديتك فى العمل، لذا أظهر لهم هذه الرغبة.
بعد ان امتلكت حساباً مفعلاً والحمد لله ، نأتى للخطوة التالية وهى الإستراتيجيات التى يمكن من خلالها الحصول على نتائج .

خطوات نجاحك على بيت كوم:


الخطوة الاولى الموقع الالكترونى الذى اشتركت به :
1-     استفد من موقعك بان يكون لديك عدد زوار يومى لا بأس به فيمكنك إضافة الوظائف عليه فى صورة إعلان نصى مثلاً وتضمين رابط التسجيل الخاص بك داخل الإعلان،
2-     استفد من الروابط التى تمنحها لك موقع بيت دوت كوم فبإمكانك أخذ  هذه الروابط وعملها بانرات وإضافتها الى موقعك،
3-     اذا كان لديك موقع او مدونة منذ فترة وعليها عدد زوار لاباس به فيمكنك انشاء قسم للتوظيف داخل موقعك وتقوم بإضافة الصفحة الكاملة به ، وتقوم بتحديث هذا القسم بإستمرار بإَضافة وظائف جديدة كل يوم ، لتزيد فرص حصولك على مسجلين ،
4-      ويمكنك من خلال هذه الاستراتيجية ايضاً ان تقوم بإنشاء عدد الصفحات داخل مدونتك او موقعك وتقوم بالتحديث عليها يومياً ومن الأفضل ان تكون المدونات متخصصة فى التوظيف بالنسبة لدول معينة كأن تنشئ مدونة للفرص الوظيفية المصرية وأخرى للفرص الوظيفية السعودية، واخرى للفرص الوظيفية الكويتية،….. وهذا التخصيص هدفه فى المقام الاول الحصول على ترتيب عالى فى الظهور فى نتائج محركات البحث فى الكلمات التى تقوم بالتركيز عليها داخل مدوناتك.

 الخطوة الثانية : المنتديات:
من اهم وسائل وطرق التسويق لموقع بيت دوت كوم هى المنتديات ، فالكثيرين ممن يحققوا مئات الدولات شهرياً من بيت دوت كوم يعتمدوا اعتماداً اساسياً على المنتديات ، حيث مصدر الزوار العالى والمستمر ، فالمنتديات تتمتع بشعبية كبيرة جداً وعليها اعداد كبيرة  من الزوار يومياً،
والتسويق من خلال المنتديات يتم عن طريق الاشتراك فى عدد كبير جداً من المنتديات ، يجب الاشتراك يوميا فيما لايقل عن 10 منتديات متجددة يوميا ويتم اختيار هذه المنتديات بمعايير معينة من اهمها عدد الزوار ، وهل يوجد قسم بالمنتدى للاعلانات المجانية، وهل يسمح المنتدى باضافة رابط او عنوان للموقع ام لا .

الخطوة الثالثة : مواقع الاعلانات المبوبة:
يوجد الكثير من المواقع التى يمكن من خلالها اضافة  اعلان مبوب عن أى شئ يريد عرضه ، ويمكن الاستفادة من تلك النوعية من المواقع بالتسويق لبيت دوت كوم بإضافة إعلانات للوظائف فى قسم إعلانات الوظائف داخل هذه المواقع ، ويجب ان يراعى عند اختيار هذه المواقع نفس معايير المنتديات.

الخطوة الرابعة : الاعلانات الممولة:
وهنا يجب عمل صفحة landing page  لعمل اعلانات مدفوعة لها سواء كان الاعلان على القيس بوك او على جوجل ادوردز، وهما افضل برنامجين اعلانيين متاحين على الانترنت الى الان .وهذه الاستراتيجية تحقق نجاح كبير جداً وفى وقت قياسى ، ولكنها تتطلب بعض المهارات اللازمة ، ومن اهم هذه المهارات قدرة الشخص على دفع اقل تكلفة للنقرة على الاعلان ، وقدرة الشخص على تحديد العائد الذى سوف يعود عليه فمعنى ذلك  ان يكون الشخص مثلاً دارساً للتكاليف وللعوائد . 

اللهم صل وسلم وزد وبارك ع سيدنا محمد


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

المشاركات الشائعة

Sample Text