Social Icons

الجمعة، 5 يوليو 2013

4 طرق لزيادة ارباح ادسنس جزء الاول

 طرق لزيادة ارباح ادسنس, الربح من النت,التسجيل بادسنس, كيفية التربح من ادسنس,

هناك الكثير من الناس يظنون أنه من السهل تحقيق الربح عبر أدسنس ويظن بعضهم  أن المعضلة و المشكلة الوحيدة في أدسنس هي فتح حساب فلتذكير فقط فهناك أشخاص حصلو على حسابات على أدسنس لا كن لم يحققو شيئا بعد
هذا اليوم أتيتكم بمجموعة من الخطط أو المشاريع للربح من أدسنس بأسرع مايمكن وذلك عن طريق إنشاء مواقع أو التسجيل في مواقع تمكنك من إضافة كود أدسنس الخاص بكم وذلك بواسطة مشاركة المقالات

إنشاء موقع بروكسي

يعتبر البروكسي أسرع وسيلة لزيادة أرباحك على جوجل و أدسنس وإضافة إلى ذالك يكون سعر النقرة جد مرتفع لأن هذا النوع من المواقع يستعمل كثيرا من طرف سكان الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ... وهو يمكنك من فتح المواقع المحجوبة على سبيل المثال في المدارس يتم حجب مواقع كالفيسبوك . واليوتوب وغيرها وهذا النوع من المواقع سهل الإنشاء لاكن وذالك بالذهاب إلى جوجل والبحت عن "templet proxy" تقوم بإختيار قالب وتقوم بحج إستضافة سواء كانت مدفوعة أو مجانية ويستحسن شراء سرفور خاص بك ولإشهار هذا النوع من المواقع كلماعليك هو إضافة رابط موقعك إلى دلائل البروكسي ولتجدها إبحث في محرك البحث عن "Director Proxy"


2 إنشاء موقع للألعاب

تعتبر مواقع الألعاب وسيلة التي عليها منافسة شرسة على محركات البحث وذاك بسبب الأرباح العملاقة الناتجة عنها فهي تستهدف الأطفال وهناك الكثير من الأطفال لايميزون بين الأعلانات والألعاب على سبيل المثال كان هنالك إعلان لأدسنس يقوم بإشهار لعبة فعندما يراه الطفل سوف يظنه لعبة ويقوم بالنقر عليه وإضافة إلى ذالك فجوجل أدسنس لاتعتبر النقرات الكثيفة الناتج عن مواقع الألعاب نقراة غير شرعية وذالك بسبب معرفة أن الموقع يستقبل زوارا أطفال.

3 إنشاء حساب على hubpages


 hubpages 
موقع يمكنك من نشر المقالات ومشاركتها مع الناس كما يمكنك هذا الموقع من طلب حساب أدسنس عن طريقه ويكون مستضاف  وفي حالة كنت تتوف على حساب أدسنس يمكنك ربط به وجميع زوار هذا الموقع من الولايات المتحدة الأمريكية وزيادة على ذالك فهو يقوم بحماية حسابك على أدسنس وذالك بعدم عرض الإعلانات في مواضيع مخالفة لسياسة أدسنس ويقوم بحمايتك من النقرة غير الشرعية.

4 إنشاء موقع chat

تعتبر هذه المواقع مصدرا لابأس به أو جيد لأن هذه المواقع تجعل الزائر يقوم بالدردشة ويقضي وقت طويل على الموقع كما أنك إذا كنت تستعمل سكريبت متميز وتسهل الخدمة على الزوار سوف يتقوم الزوار بدعة الناس إلى الموقع تلقائيا

توصيات فعلية مجربة ونتائج مبهرة
 -المحتوى الحصري
-
الزوار
-
استهداف النطاق الأوربي و الأمريكي
-
حملات اعلانية في جوجل أدواردز
-
نشر موقعك أو مدونتك في الشبكات الاجتماعية و المنتديات


 شرح بالتفصيل لمعادلة الربح من ادسنس
 حجم أرباح ادسنس = عدد الزوار + الإعلانات ذات دفع عالي + الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى + موضع و تصميم مثالي للإعلانات.

و الآن سأركز انتباهي على كل عنصر من العناصر الأربعة على حدى إضافة إلى اعطاء بعض النصائح السهلة و العملية لتحسين كل واحد منها.

زيادة زوار الموقع هو أحد العوامل الرئيسية لزيادة ارباح ادسنس. كما ذكرت سابقا، “كلما كان عددالناس الذين يرون إعلانات ادسنس الخاصة بك ، كلما زاد احتمال الضغط عليها.

زيادة عدد قراء مدونتك أو موقعك الخاص ليس بسيطا كما يبدو، الأمر يتطلب بعض الوقت والصبر والعمل الجاد (وأحيانا قليل من الحظ). هناك أشياء كثيرة يمكنك القيام بها لإيصال مدونتك لجمهور أوسع من القراء, وإليك بعض النصائح 

محتوى بجودة عالية، مهم، مفيد و حصري – وهذا أمر ضروري لزيادة عدد القراء الخاص بك.

التصميم الجيد للمدونة – وهو أمر مهم جدا إذا كنت تريد منها خلق انطباع أولي جيد لدى القراء

ربط مدونتك مع مواقع اخرى- فهذا لن يجلب فقط الزوار من مواقعهم ولكن أيضا لن يضر بترتيبك في جوجل.

التعليق في مدونات الآخرين – بعض من قراء مدونتي الأوفياء جاؤو لمدونتي لأنني تفاعلت معهم على مدوناتهم من خلال التعليقات.

تحديث المدونة باستمرار – أمر عادي أن تنفر من أي مدونة إذا لم يتم تحديثها لمدة شهر أو أكثر. أبقي مدونتك طازجة بمحتوى مهم ومفيد.

تفاعل مع قرائك – ان جعل مدونتك تفاعلية مع القراء هي طريقة جيدة لكسب زوار متكررين. لقد كتبت عن كيفية جعل مدونات تفاعلية في موضوع سابق وقمت بذكر بعض الأدوات التفاعلية التي يمكنك استخدامها في البلوق الخاص بك. يمكنك أيضا إلقاء نظرة عما كتبته عن كيفية استخدام التعليقات بشكل فعال لزيادة التفاعل في المدونة.

تهيئة المدونة لمحركات البحث – عليك أن تعمل باستمرار على تهيئة مدونتك لمحركات البحث إذا أردت تحسين رتبتك في نتائج البحث و بالتالي الحصول على عدد متزايد من الزوار.

إضافة تغذية RSS لبلوق الخاص بك – الكثير من الناس يطلعون على جديد المواقع دون الاضطرار إلى زيارتها فعليا و ذلك عن طريق تقنية تغذية الـ RSS.

ادراج موقعك في البوابات المختلفة – هناك عدد متزايد من المواقع متخصصة فقط في ادراج المدونات. لذا من الجيد ادراج موقعك بها حتى يتمكن الناس من الوصول إليه.

إضافة موقعك إلى محركات بحثو فهارس المدونات – إن إضافة مدونتك إلى مواقع مثل Technorati وهي مواقع تسمح للناس بالبحث عن المدونات عن طريق تصنيفات أو كلمات مفتاحية.

بدء نشرة إخبارية دورية خاصة بالموقع – وفر لقراء مدونتك نشرة إخبارية خاصة لابقائهم على اطلاع على آخر تدويناتك.

المشاركة في المنتديات – قم بالمشاركة بشكل فعل في المنتديات على شبكة الإنترنت التي تناقش مواضيع مرتبطة بالمدونة الخاص بك. الكثير من هذه المنتديات تسمح لك بإضافة توقيع على مشاركاتك و يالتالي جلب زوار أكثر لمدونتك.

نشر المشاركات الخاص بك – اذا كنت تعتقد انك قد قمت بكتابة شيئ مفيد و مثير للاهتمام فعيك إذن تخصيص بضع دقائق في إخبار الآخرين بذلك. قم باختيار المواضيع المميزة و انشرها بقدر ما تستطيع بمختلف الوسائل.

هذه ليست سوى بعض الأفكار التي كنت أستخدمها و رأيت الآخرين يستخدمونها لزيادة عدد قراء مدوناتهم الخاصة.

ولكن بطبيعة الحال فإن زيادة عدد الزوار وحده لا يرفع كثيرا من إيرادات Adsense الخاص بك, ولكنه يساعد كثيرا!


في هذا المقال تحدثنا  عن عنصر مهم اخر من عناصر معادلة زيادة أرباح أدسنس و هو كيفية البحث و الحصول على اعلانات ادسنس عالية الدفع وقريبا سيتم نشر مقال مهم من فريق عمل موقع كن مع المحترفين عن كيفية عمل توازن دائم لمعدل ارباحك شهريا وزيادة مستمرة لكل شهر.

اللهم صل وسلم وزد وبارك ع سيدنا محمد

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

أرشيف المدونة الإلكترونية

Sample text

المشاركات الشائعة

Sample Text