Social Icons

السبت، 6 يوليو 2013

كيفية تحقيق ارباح من موقع خمسات

الربح من النت, الارباح على النت, التسويق الالكترونى, موقع خمسات, كيف تكسب من موقع خمسات


اربح من موقع خمسات :


هو موقع  يمكن من خلاله تحقيق الارباح على الانترنت,خمسات وهو موقع خدمي يجمع ما بين الشباب المستعد لتقديم الخدمات  المختلفة و بين المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات. لهدف الكسب الكترونيا  وتحقيقارباح على النت من خلال أعمالهم، ايضا توجد بعض الشركات الناشئة ستجد في خمسات المكان المناسب للحصول على الكثير من الخدمات التي تحتاجها وبسعر اقتصادي.موقع خمسات تابع الى شركة حسوب محدودة المسؤولية.ويمكنك من خلال موقع  خمسات أن تقدم خدماتك وتبيعها مقابل 5 دولار، أو أن تقوم بشراء خدمة مقابل 5 دولار.

بعض الخدمات التى يقدمها موقع خمسات:
أمور تقنية ,استشارات و نصائح ,برمجة و تطوير ,تدريب عن بعد ,تسويق الكتروني ,تصميم  كتابة و ترجمة , كيفية التسجيل فى ادسنس وتنزيلاعلانات ادسنس بموقعك او مدونتك.كتابة مقالات بموقعك, تحسين السيو لبعض مقالاتك , وايضا من مهام الموقع الترويج لخدمات البائعين بواسطة الدعاية والإعلان، وبعض الخدمات الاخرى مثل:
 سوف اضيف لك 1000 مثلاً,تحليل تفصيلي لموقعك لتهيئته لمحركات البحث (تقرير + نصائح)
جلب لك 500 معجب عربي مستهدف لصفحتك علي الفيسبوك مقابل 5$, 500 كلمة من الإنجليزية للعربية ب5 دولار في 2 ساعة,جلب 5 الالف مشاهد لفيديو اليوتيوب الخاص بك ب 5 دولار,استضافة ة بـ 5,وحماية كلا الطرفين (البائع والمشتري) من عمليات الخداع أو النصب التي ربما قد تحدث بينهما وذلك بوضع مجموعة من القوانيين والإجراءات التي تمنع حدوث ذلك وأيضاً حل النزاعات والخلافات التي ربما قد تحدث بين البائع والمشتري و لن تدفع حتى تحصل على الخدمة كاملة حيث سيعمل الموقع دورالوسيط بينك وبين صاحب العمل أو الخدمة.......وكثير من الخدمات.وقد يزيد ثمن الخدمة عن 5 دولارات ولكن لاتقل ابدا فى كل الاحوال عن 5 دولارات.


كيفية التسجيل والتعامل مع موقع خمسات:
بالنسبة لمقدم الخدمة (البائع)

الربح من النت, الارباح على النت, التسويق الالكترونى, موقع خمسات, كيف تكسب من موقع خمسات** بعد تسجيل الدخول ستجد قائمة أعلى الموقع، اختر منها خدمة جديدة إذا كنت تريد تقديم خدمة  او معلومة وتريد بيعها.
**بعد أن تضيف الخدمة احرص هنا على عدم مخالفتها للشروط، يمكنك نشرها والترويج لها خارج خمسات.
**عندما يقوم أحد بشراء خدمتك سيصلك إيميل يخبرك بذلك، وستتمكن من خلال قائمة طلبات واردة أن تتواصل مع المشتري داخل موقع خمسات.
**بعد أن تتفق مع المشتري وتقدم له الخدمة يمكنك الضغط على زر إنهاء الخدمة وعندها سيصلك 4 دولار إلى حسابك لان موقع خمسات ياخذ 20%.

يجب عليك مراعاة الاتى لتحقيق الارباح علىالنت:
  *  استخدم  اسمك الحقيقي فى التسجيل ، لان هذا سيؤدي لمزيد من الثقة بك .
  ( حاول تقديم خدمات مبتكرة وجديدة وبتقنية وجودة عالية.
  (    أكتب خدمتك باللغة العربية الفصحى, تجنب العامية والأخطاء الإملائية، وتجنب اللغات الأخرى فخمسات موجه للعرب.
  ( حدد  عدد الأيام التي تناسبك لتسليم الخدمة، ولا تستعجل بوضع المدة ويجب ان تسلم الخدمة فى الوقت المتفق عليه ولا تضع أكثر من 15 يوما.
      ( تابع بريدك  باستمرار لان الخدمات التي يتم طلبها منك ستصل لبريدك وإن تأخرت في الرد أو التسليم لن ينتظر طالب الخدمة وسيلغي الطلب.
   (   أكتب بالتفصيل ما الذي ستقوم به في خدمتك، ولاداعى للغموض .
   (يجب ان تركز على تعليمات وطلبات  المشتري .
       ( لا تنسخ خدمات الآخرين كما هي فهذا أمر يؤدي لعدم الثقة بك، وسيتم حذف الخدمة المنسوخة تماما.
       (إذا أعجبتك خدمة موجودة في الموقع وأمكنك تقديم شبيه لها، قم بصياغتها بنفسك، وحاول المنافسة مع الإتقان.

 اللهم صل وسلم وزد وبارك ع سيدنا محمد




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

أرشيف المدونة الإلكترونية

Sample text

المشاركات الشائعة

Sample Text