Social Icons

الخميس، 4 يوليو 2013

كيف تربح من الفيس بوك


كيف تربح من الفيس بوك, الربح من الانترنت, التسويق الالكترونى, التسويق باستخدام الفيسبوك.الفيس بوك


الفيسبوك يعتبر من أفضل و أقوى الشبكات الاجتماعية


 حيث يتوافد عليه  يوميا اكثر من 800 مليون مشترك نشط فعال و مع وجود هذا العدد الهائل و المتكرر على الموقع .. فان الأعمال لا تستطيع تجاهله.
 فالشيء الجميل في الفيسبوك ان هؤلاء الزوار يدخلون كل يوم الى الموقع … يعني كل يوم يدخل اليه 800 مليون زائر … هذا اذا لم يدخل اليه الشخص مرتين او ثلاثة في اليوم الواحد , و الموقع  لايمكن ان يكون فقط من أجل المتعة .. او التعارف او الأخبار اكيد لا.
وفى مجال الاعمال  يعتبر الفيسبوك من أهم  لعنصر في عملية الربح من الانترنت … حيث الزوارالترافيك و العدد الهائل منهم, وهو اكبر ربح لمسوقى الانترنت او من يريد الربح من الانترنت… لهذا وجد خبراء التسويق انه يجب الاستفادة من هذه الاعداد ولا بد منها , اذا قم بتطوير مهاراتك التسويقيه لعملك من خلال هذه الاستراتيجيات الجديدة و المجربة من قبل أفضل مسوق يالانترنت في العالم ومن خلال اكبر سوق متواجد عليه زوار نشطين يوميا بشكل واضح وصريح

كيف نستفيد من الفيس بوك ومن الاعداد الهائله الموجوده عليه وبشكل سليم يرضى ادارة الفيس بوك 
*اعمل صفحه معجبين لموقعك (fan page)
*شجع الناس للاعجاب بصفحتك وعمل لايك , حفزهم للضغط قم بعمل فترة تجريبية لمنتجك او اعطهم شيئا مجانا  او بادل الضغطه باى شى يعجبهم او قم بشكل احترافى اكثر وعمل اعلان مدفوع لصفحتك سنقوم بشرح الاعلان المدفوع فى مقال منفصل.

*اكتب دائما فى صفحتك .. طبعا اكتب ماله علاقة بموضوع موقعك الذى تسوق له اطلب من الناس سؤالك وقم بالرد ع كل الاسئله بشكل عملى اكتب كل ماهو جديد بعملك
*حاول وضع صور دائما ويفضل لو منتجك مرتبط بعمل يتم تنفيذه ع ارض الواقع فقم بنشر صور من واقع العمل
*دعهم يثقون فيك تكلم معهم عبر التشات او الرسائل البريديه

التسويق عبر الفيس بوك وسيله ناجحة جداا

 ولاتقل اهمية عن اعلانات جوجل ادورد سيتم ايضا شرحها فى مقال منفصل تستطيع من خلال فيس بوك الوصول لاكبر عدد من المعجبين فى وقت قصير جدا بعدة طرق اهم شى الحفاظ دائما ع قوانين الفيس بوك واستعماله بشكل صحيح سترى منه نتيجه جيدة جداا باذن الله.


والله ولى التوفيق

اللهم صل وسلم وزد وبارك ع سيدنا محمد

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

أرشيف المدونة الإلكترونية

Sample text

المشاركات الشائعة

Sample Text