Social Icons

الاثنين، 15 يوليو 2013

كليك بانك وتحقيق الارباح من خلاله


كليك بانك. الربح من الانترنت, التسويق الالكترونى, برامج الافيليت, الربح من كليك بانك

ماهو كليك بانك ؟ وكيفية الربح منه ؟

هو احدى برامج الربح على النت, فهو موقع لبيع المنتجات الرقمية. كل موقع منهم يدفع عمولة للافراد اللذين يروجون منتجاتهم ( المسوقيين ) .
والمسوق سيحصل  على عمولة عن كل شخص يشترى منتج عن طريق الرابط الذى تحصل عليه من كليك بانك لهذا المنتج. نسية عمولة البيع تكون ما بين 5% حتى 75% ، لتسويق منتجات هذة الشركات عن طريق كليك بانك كل ما عليك فعله هو كتابة مقالة وإرسالها عن طريق موقع خلال الإنترنت (قد تكون مدونة او صفحة على الفيس بوك وممكن هوم بيج مخصصة لكل منتج على حدة) ، وعندما يقرأ الزوار مقالتك ويقوموا بالضغط على الرابط الخاص بك ويقومون بشراء المنتج, تحصل على العمولة .
والجميل فى موقع كليك بانك بإنك لاتحتاج الى انفاق اموار من اجل الحصول على ارباح ,لاتحتاج  فقط الا إلى إستثمار القليل من المال كمثال كتابة المقالة , وتسويقها.

وترويج منتجات كليك بانك سهل وبسيط وهو من أفضل المجالات للربح من الإنترنت. كما لا تحتاج لأن تملك موقع للإشتراك فى كليك بانك. الكثير من المسوقيين يستخدمون طرق مجانية كالمدونات المجانية. أهم شئ التركيز والتعلم لتنجح فى هذا المجال.
ومؤسسة كليك بانك  تنظم عمليات الدفع ببطاقات الإئتمان . اصل عملهم هو جعل المنتجيين للسلع الرقمية يستقبلون الدفع من المستخدميين والسماح للمسوقيين لعرض هذة المنتجات. هم يتولون عملية الدفع كاملة. العمولات والتحويلات وإرسال الشيكات كل أسبوعيين للمسوقيين

1- تحتاج لإيجاد مجال معين  مربح  ويسمى نيتش,
2- وبعد ايجاد  النيتش, يجب بناء قائمة بريدية من الأفراد المهتميين بهذا النيتش.
 3- وبعدها تقوم بإرسال روابط لمنتجات متعلقة بالنيتش إلى الأفراد المهتميين بهذا النيتش .
أهم جزء فى التسويق على الإنترنت هو بناء قائمة البريدية من الأفراد الذيين يزورون الموقع الخاص بك. عن طريق إعطاء الزوار إختيار التسجيل بوضع بريدهم الإلكترونى، بعدها تستطيع إرسال عروض قيمة لهم, مفتاح النجاح لهذة الطريقة هى إعطاء عملائك المحتمليين أشياء ذات جودة وعروض جيدة وكلما كان العرض جيد كلما زاد عدد المشتركيين فى قائمتك .

وافضل منتجات الربح من كليك بانك هى :-منتجات إما عبارة عن كتب الكترونية او فيديوهات تعليمية أو عبارة عن برامج سوفت ويير, ومنتجات تخفيض الوزن أو التنحيف:-وهي المنتجات التي تساعد على تعليم كيف يمكن التخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم مثالي سواء بالنسبة للجنسين للاناث او الذكور.
وسوف نشرح فى مقالات قادمة انشاء الله استراتيجيات الربح من  كليك بانك.

اللهم صل وسلم وزد بارك على سيدنا محمد



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

أرشيف المدونة الإلكترونية

Sample text

المشاركات الشائعة

Sample Text