Social Icons

الأربعاء، 10 يوليو 2013

كيف تجلب زوار اكثر لموقعك لزيادة ارباحك على الانترنت

كيف تجلب زوار اكثر لموقعك, التسويق الالكترونى, العمل من المنزل, الارباح من الانترنت, الزوار المستهدفين



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



اعزائى الكرام مقال اليوم عن اهم شى لاى موقع او مدونة او عمل من خلال الانترنت وهو الزوار لاشك ان الزوار هم كالماء او الهواء بالنسبه للانسان فالمواقع او المدونات او الاعمال على الانترنت لايمكن ان تنجح بدون زوار وكل ما زادت نسبه الزوار زاد النجاح وبالتالى زادت الارباح على الانترنت ركز معى اخى الكريم فهذا جزء مهم جدا لنجاح اى عمل ع الانترنت يريد ان يحصد ارباح كبيرة وسريعه.

كل مدون يتشارك بنفس الهدف وهو الحصول على قراء وزوار أكثر  لان زيادة الزوار تعنى زيادة الربح على الانترنت هناك الملايين من المدونين الذين يبدأون ولكن سرعان مايستسلمون لأنهم يشعرون أنه لايوجد هناك قراء مهتمون لمايكتبون، وأنهم لايستطيعون عمل شيء للحصول على زوار أكثر,

سنتحدث عن بعض الخطوات التي ستساعدك على جلب المزيد من الزوار: 
(1) اكثر من استخدام التغذية RSS، كل مدونة تحتوي على التغذية RSS لذا يتوجب عليك عمل قائمة بريدية بارزة لقرائك من يحث تسهل عليهم عملية التسجيل في التغذية RSS الخاصة بمدونتك وذلك لجعلهم متابعين لكل جديدك.
(2) بناء روابط من مواقع أخرى، تستخدم عناكب محركات البحث هذه الروابط لفهرسة محتويات الموقع وأرشفة هذه المحتويات، هذا يعني كلما كان من السهل على عناكب محركات البحث العثور عليك كان من الأسهل وصول الزوار الى مدونتك من محركات البحث.
(3)كتابة المقالات ونشر المحتوى، تتشابه المواقع والمدونات، كلاهما يحتاج الى المحتوى فاذا كان لديهم القدرة الكافية لايصال ذلك المحتوى فان عدد القراء سوف يزيد زبذلك يزيد عدد الزوار المستهدفين وبذلك تسير الأمور على خير مايرام وستكسب مزيداّ من الارباح على النت.

(4) شارك بتعليقاتك بمدونات أخرى تتحدث عن مواضيع مشابهة لمواضيع مدونتك،لقد صممت المدونات بحيث يكون هناك متسع اسفل كل مقالة للمحادثة والمناقشة. لذلك يمكنك مشاركة ارائك و تعليقاتك لمقالات بمواقع اخرى و قم بوضع بريدك الالكتروني و رابط موقعك وسيسهم هذا بالتاكيد على زيادة الزوار لموقعك لذلك بكل بساطة تفاعل مع مقالات اخرى للحصول على زوار اكثر.

(5) قم بالتدوين بشكل متواصل,كلما ما كان لديك محتوى اكثر كلما يكون لديك زوار اكثر. لان القراء الذين لديهم اهتمامات بالمواضيع التي تتكلم عنها. دائما يبحثون عن ما هو جديد في هذه المواضيع.

 ويوجد طرق كثير ومختلفه من اهمها المنتديات وهى باشتراكك بها وكتابه مواضيع مميزة وطبعا تكون منتديات خاصه بمجالك وتقوم بالرد على المشتركين والتفاعل بشكل دائم ووضع رابط فى نهايه ردودك للوصول الى مدونتك ويوجد زوار من خلال seoوهى تعتبر من اقوى الزيارات لانك تحصل عليهم من محركات البحث ولاكنها تحتاج منك استراتيجيه وعمل مستمر للصعود لاعلى فى محركات البحث وسيتم قريبا شرح بعض الطرق الخاصه لزيادة زوارمستهدفين لمدونتك مع تحيات فريق عمل كن مع المحترفين نتمنى التوفيق للجميع ونراكم فى مقال قادم باذن الله .

اللهم صل وسلم وزد وبارك ع سيدنا محمد

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

أرشيف المدونة الإلكترونية

Sample text

المشاركات الشائعة

Sample Text