Social Icons

السبت، 13 يوليو 2013

RSS خدمة الـ ار اس اس وكيفية الاستفادةمنها

ال ار اس اس, RSS, خدمة ال ار اس اس, مزايا RSS, استخدامات RSS

RSS    هى إختصار لـــ   Rich Site Summary


ال ار اس اس هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها , وهي وسيلة لتمكين البرمجيات والنظم المختلفة من استهلاك ما تنشره, واخبار المواقع دون الحاجة لزيارة كل موقع على حدة أو عباره عن تقنيه كتابه المحتوى بحيث نستطيع نقله إلى موقع آخر... وحاليا كبرى المواقع الاخبارية العالمية مثل BBC و CNN وغيرها تقدم أخبارها بهذه الطريقة على مدار الساعة ,,بمعنى ابسط اذا كنت تمتلك مدونة مثلا او موقعا وتقوم بالنشر فيه يوميا وتريد نشر موضوعاتك ومقالاتك على مواقع اخرى كالفيس وتويتر وغيرهم بشكل الكترونى بدون ماتقوم بنفسك بالنشر فى هذه المواقع فإن  RSS   يقوم بعمل ذلك بنفسه تلقائيا ,,لكن بعد التسجيل فى الخدمة,وهذا ماسوف نقوم بشرحه الان.
كيف يمكنني الإستفادة من خدمةRSS ؟

اولاً : أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS.

ثانيا: يجب ان يوجد برنامج قارىء أخبار  - يدعم اللغة العربية
- RSS Reader 

وهو يعرض نتائج تجميع الأخبار فى متصفح الانترنت بسهولة. ويأتى محملا باشتراكات مجانية فى العديد من مواقع الأخبار العالميةوسوف نضيف مزيد من التوصيات الخاصة بقارىء الأخبار تباعا بهذه الصفحة


ثالثاً: ما هى مزايا خدمة    ؟
 
RSS

يوفر اتصال دائم وسريع بزوارك وقارئيى موضوعاتك، بما يسمح بنشر اى خبر هام او عاجل فورا وعلى اكبر قدر من القراء الذين ضبطوا قارءاتهم على عنوان اخبار الموقع

شروط استعمال الخدمة  RSS

موقع إعلان أون لاين يقدم هذه الخدمة كما هي وبدون أي تكاليف مادية لك. هذه الخدمة نقدمها بدون أي ضمانات سواء كانت مذكورة أم لا، أي موقع خارجي يختار استعمال خدمة إعلانات موقع إعلان أون لاين، يقر بأن موقع إعلان أون لاين لن يتحمل أي مسؤولية في حال حصول أي أضرار لها علاقة مباشرة أو غير مباشرة باستعمال، أو عدم القدرة على استعمال هذه الخدمة.

يمنع استعمال هذه الخدمة على اي مواقع تحض على العنف، أو الجريمة، أو الفوضى، أو مواقع تخدش الحياء العام, او تخالف الشريعة الإسلامية .

اللهم صل وسلم وزد وبارك ع سيدنا محمد


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

أرشيف المدونة الإلكترونية

Sample text

المشاركات الشائعة

Sample Text