Social Icons

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

مشكلة التعليقات السيئة على اليوتيوب

جوجل. جوجل بلس, اليوتيوب, التسويق الالكترونى, العمل على الانترنت

اليوتيوب هي واحدة من المواقع 


 التي نلاحظ فيها التعليقات السيئة على مقاطع الفيديو المنشورة على الانترنت فكثير، نجد أن هناك هجوما على بعض التعليقات والحوارات السيئة والكثير من الدعاية، ولذلك تتعدد الأطراف  التى ترغب فى منع  الكثير  من التعليقات السيئة والغير مرغوب فيها السيئة فى فيديوهات اليوتيوب.
ولحل هذه المعضلة أعلن اليوتيوب نظام التعليقات  الجديد و ترتبط ارتباطا كاملا بجوجل وجوجل بلس (الشبكة الاجتماعية)، ويعمل النظام الجديد من خلال توفير الميزات التالية:
 1-      نظام أوتوماتيكي لتصنيف ردود الفعل والتعليقات والتى تعمل  على رفع التعليقات الهامة و الفيديو ذات الصلة وأيضا التعليقات التي تأتي من  الحسابات الحقيقية والمشاهير في الجزء العلوي من مربع التعليق وبالتالي فإن التعليقات التي تظهر في البداية هو أكثر قيمة من االتعليقات الاخرى.
 2-      يمكن السيطرة على ظهور التعليقات  التي تريدها حسب رغبتك، حيث يمكنك جعل التعليق  مشاهد من بعض الاشخاص أو دائرة معينة على جوجل بلس.
      3 -  اصبحت الردود على التعليقات متشابكة وتظهر بتتسلسل الهرمي.
4-      تحسين نظام الرصد والمراقبة للتعليقات وذلك بمنع بعض الكلمات من الظهور أو مراجعة التعليق قبل النشر.
وظهور النظام الجديد لتعليقات اليوتيوب تعليقات في صفحة المناقشة فى صفحة من كل قناة على اليوتيوب، ثم سيقوم النظام الجديد تظهر في جميع  مقاطع الفيديو من العام .
وأعتقد أن جوجل بهذه التحسينات شيء ضروري جدا، فتعليقات اليوتيوب تكون سيئة للغاية، والذهاب إلى مناقشات خاصة قد لا تكون ذات صلة بمقاطع الفيديو على اليوتيوب  وتحوله إلى التشهير والسب والمحادثة ببذاءة.
لذلك أعلنت اليوتيوب نظام التعليق الجديد  الذى يقلل من ظهور التعليقات السيئة

اللهم صل وسلم وزد بارك على سيدنا محمد

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

المشاركات الشائعة

Sample Text