Social Icons

الأحد، 2 يونيو 2013

اربح من البلوجر

اربح من البلوجر, جوجل ادسنس, التسويق الالكترونى, المدونات والبلوجر, العمل من المنزل

خطوة اولى ناحية الهدف

كى تبدا طريقك فى الربح من الانترنت يوجد محطة اساسية يجب التوقف عندها والاستفادة من كل امكانياتتها المتاحه وهى اكبر بلد فى عالم الانترنت لونشبه الانترنت بكون او عالم وبه بلاد كثيره فاكبر بلد هى جوجل وتقدم لنا جوجل الكثير والكثير من الخدمات اللا متناهية من حيث التقنية والمعلومات والخدمات وايضا الارباح نحن هنا فى هذا المقال بصدد ارباج جوجل او ارباح بلوجر ادسنس بالتحديد .
مدونات بلوجر كغيرها من المواقع والمدونات التي هي عبارة عن صفحات انترنت ينشر عليها محتوى معين شروحات  برامج ، مقاطع فيديو أفلام ، صور ، ملفات ، تطبيقات او مقاطع صوتية، بحيث تكون محل لجلب الزوار الذين بدورهم يعتبرون العامل الأساسي لكسب المال .

اذ أن الزائر هو المتسبب في العمل الذي ينجر عنه عملية كسب المال، اما أن يقوم بعملية شراء منتوج معين أو الإستفادة من خدمة مقابل دفع مبالغ مالية أو الضغط على الإعلانات ومشاهدتها.
بمعنى اول خطوة هى المدونه ثم الترافيك الزوار ثم الارباح وكى تصل الى الارباح وهى ثالث خطوة يجب ان تبدا باول خطوتين بالشكل الصحيح والسليم وركز معى فى كلمة الصحيح هنا سنشرح كيف تقوم بكل خطواتك بشكل سليم لنصل بك الى مرحلة الارباح,لهذا سنستعرض طرق متعددة وصحيحة لربح المال من مدونات بلوجر مع شرح مفصل لكل طريقة على حدى.
نظرة عامة على البرامج الاعلانية الربحية
هيبرامج تعتمد نظام اعلاني مزدوج يتكون من المعلن والناشر، اين يقوم المعلن بتصميم حملته الإعلانية بشكل من الأشكال المتاحة (رابط الكتروني، صورة ثابتة، صورة متحركة، وسائط متعددة) وتخصيص ميزانية لتسيير حملته الإعلانية اليومية التي تعود مداخيلها مناصفة بين الناشر والشركة المالكة للبرنامج الإعلاني بنسب متفاوتة يتم تحديدها من الشركة نفسها.
الناشرهو الذي يقوم بدوره بنشر هاته الإعلانات (الحملة الإعلانية) على صفحته الخاصة (موقع، مدونة، منتدى) الى جانب محتوى الصفحة الذي عادة ما يكون عبارة عن (نصوص، ملفات، برامج، صور، مقاطع فيديو....) بشكل واضح   حيث تظهر الإعلانات الى جانب المحتوى مستهدفة مضمون المحتوى.
المحتوى 
كى لايضيع مجهودك وتعبك فى انشاء مدونتك يجب ان تركز معى فى موضوع المحتوى هو اهم شى فى المدونه وعلى اساسه يقيمك فريق عمل جوجل ويقبل او يرفض مدونتك فى نشر اعلانات لها بمعنى يجب ان يكون محتوى مدونتك حصرى وليس منقول.
  وتاكد انهم يعرفوا يفرقوا جدا بين الحصرى والمنقول اهم شى المحتوى يقول بعض الناس المحتوى هو الملك وطبعا دى حقيقه لان محتواك هو من يحدد ارباحك من جوجل ادسنس وسنركز معا فى المقالات القادمه كيف يكون المحتوى حصرى كيف يتم قبولك بشكل صحيح ومضمون فى جوجل ادسنس كيف تتم الارباح باذن الله

واتمنى التوفيق للجميع مع تحيات فريق عمل كن مع المحترفين

اللهم صل وسلم وزد وبارك ع سيدنا محمد

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

المشاركات الشائعة

Sample Text