Social Icons

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

اسرار وعوامل نجاح المدونات

الربح من الانترنت, مدونة ناجحة, الموضوعات الحصرية, اسرار نجاح المدونات, زيادة الارباح من المدونات

كيف نحصل على مدونة ناجحة وجذابة

كل يوم تظهر مئات  المدونات وتزداد بصفة مستمرة لكن قليل من هذه المدونات ما ينجح ويجذب عدد كبير من الزوار وقليل من هذه المدونات ما يحقق الارباح امتوقعة ...... وهناك أسباب وأسرار عديدة لنجاح المدونات

أولا: المواضيع الحصرية .
 
 بمعنى غير المكررة بشكل كبير وغير المنسوخة نسخا حرفياً ولكن ستقول لى و من اين سأحصل على المواضيع الحصرية  وانا مبتدئ جديد فى عالم المدونات,والمواضيع الحصرية تحتاج  وقت كبير للبحث عنها ,لكن هذا ليس عذرا ليجعلك تقوم بالنقل الحرفى للموضوعات....سوف تسأل طيب مالحل وماذا افعل؟؟؟؟
الخطوات بسيطة وهي إختار فكرة الموضوع,,ثم ابدء بقراءة كل مايتعلق عن الموضوع من مصادر عديدة,كتب او مجلات او بالبحث على النت,إجمع كل المعلومات واكتبها باسلوبك وبمفهومك, عندما تكتب موضوع غير منقول و تكتب فيه ستشعر بالتميز ولن يخيب الله لك مجهودا وستجد نجاحا لم تتوقعه من مدونتك.

ثانياً: القضاء على الرتابة .
فالمدونة الناجحة ليست فقط  كتابة محتوى  حصرى بل يجب ان يقدم بشكل جذاب ومثير لاهتمام الزائر  والتواصل مع القراء. ولابد ان تجعل من مدونتك  مدونة غير مملة ورتيبة. فمن المزعج جدا فعل نفس العمل في كل وقت، عليك بالتغيير من وقت لاخر حتى تصل إلى النجاح وتشاهد مدونتك مميزة .


ثالثا: نأتى لعوامل الجذب .
 قم باختيار مظهر جميل , و جعل مدونتك  الأجمل وسط المدونات المنافسة و ذلك سهل جدا قم بالبحث على قوالب جديدة وشكلها جذاب وقم بتعريبها اذا كانت مدونتك باللغةالعربية..ولكن راعى التناسق فيها من حيث الالوان ووضع وعدد الصور...وكثير من الاشياء سنتحدث عنها بشكل مفصل.

 رابعاً: الإضافات.
كلما كانت مدونتك أكثر إحترافية كلما كانت اكثر جاذبية للزوار وتجعل امر الربح من الانترنت امر ميسر وبسيط ان شاء الله,,وذلك باضافة ادوات كثيرة مثل السلايد شو, وادوات التواصل الاجتماعى,ترقيم الصفحات,مواضيع ذات صلة بالموضوع التي تجعل الزائر يقرأ أكبر عدد من المواضيع.

خامساً: تنسيق كتابة المحتوى .
 فهذه ايضا لها معايير من حيث اللون وحجم الخط ونوعه وكيفية كتابة العناوين الرئيسية والفرعية والثانوية, هذا كله بيجعل من مدونتك مدونة ناجحة وتستطيع ان تظهر فى محرجات البحث من ضمن العشر موضوعات التى تظهر على صفحات البحث الاولى وهذه النقطه سنشرحها فى مفاله منفصله فى مدونتنا كن مع المحترفين .

سادساً:انشر مدونتك .

 في أكبر دلائل البحث و اشهرها و قم بإضافة مدونتك لمحركات البحث و أشهرها (جوجل,بينج, و ياهو,,,,,,و قم أيضا بعمل " الباكلينك" لمدونتك ما يرفع البيج رانك الخاص بمدونتك ,ايضا سنشرح بالتفاصيل كيف تقوم باشهار مدونتك فى مواقع الويب وتاتى اليك بالاف من الترافيك وبالتالى تحقق لك ارباح باذن الله .

نراكم قريبا فى مقالات مميزة جدا ستجد منا كل ماهو جديد وحصرى فى عالم الربح من الانترنت مع تحيات فريق عمل كن مع المحترفين .

اللهم صل وسلم وزد وبارك ع سيدنا محمد .


واخيرا عليك بالصبر ثم الصبر 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

المشاركات الشائعة

Sample Text